المركز الصوتي (1500)

هو حلقة الوصل بين المصرف والزبون يتم من خلاله تقديم الدعم الفني للزبائن عبر الرد على المكالمات الهاتفية من خلال الرقم المخصص (1500) بعد طرح عدة أسئلة من ضمنها الرقم الوطني ورقم الهاتف للتأكد من هوية الزبون.

يعمل المركز من الساعة 8 صباحا وحتى 8 مساءً ويتم آلية تلقي المكالمات الواردة. عبر المنظومة التي تصل إلى عشرة مكالمات دفعة واحدة .

خدمات الموزع الصوتي :
  • تفعيل بطاقات الفيزا والبطاقات المحلية (الصديق الطالب).
  • إيقاف البطاقات (الدولية والمحلية) .
  • معرفة رصيد البطاقات (المحلية - الدولية).
  • معرفة إصدار البطاقة من عدمه.